People perform funeral prayers at the body of the late Emir Sheikh Sabah al-Ahmad al-Sabah in Kuwait City, Kuwait, September 30, 2020, in this still image taken from a video. Kuwait TV/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. NO RESALES. NO ARCHIVES KUWAIT OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN KUWAIT

تجمع الشرقية الوطني يعزي بأمير الكويت

أرسلت الهيئة السياسية لتجمع الشرقية الوطني برقية تعزية في أميرالكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح باسم تجمع الشرقية الوطني، تقديرا لمواقف الكويت وأميرها الراحل من الثورة السورية ومساندة الشعب السوري .

هذا، وشيعت دولة الكويت -اليوم الأربعاء- جثمان الأمير الراحل (91 عاما) الذي وافته المنية الثلاثاء في مستشفى بالولايات المتحدة.

وصلى أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح على جثمان الأمير الفقيد، رفقة عدد من كبار الشخصيات من داخل الكويت وخارجها، واقتصر حضور مراسم الدفن على أقارب الراحل.

ووصلت آلاف برقيات التعزية من جهات العالم المختلفة تعزي بالأمير الراحل تقديرا لمواقفه المعتدلة إزاء كثير من القضايا المختلفة في العالم.

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *