الحريري الى لاهاي… ماذا سيقول بعد الحكم؟

المركزية

14 آب 2020 

كتبت وكالة “المركزية”:


في الثامن عشر من الجاري، تُعلن غرفة الدرجة الثانية في المحكمة الدولية الخاصة بلبنان الحكم  في قضية الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه، بعدما كان مقرراً ان يصدر في 7 الجاري غير أن إنفجار المرفأ علّق صدوره. 

 
وعلمت “المركزية” ان الرئيس سعد الحريري سيتوجّه الى لاهاي الاحد المقبل على رأس وفد من المستشارين والمحامين المتابعين لجريمة الرابع عشر من شباط 2005 بالاضافة الى النائب مروان حماده، وذلك من اجل المشاركة في جلسة النطق بالحكم والتي ستكون علنية وتُنقل عبر وسائل الاعلام.


وبحسب المعلومات، ستكون للرئيس الحريري كلمة مباشرة بعد صدور الحكم يتطرّق فيها الى مضمون الحكم وكيفية التعاطي معه، مع العلم ان الحريري اعلن في اكثر من مناسبة مرتبطة بالمحكمة الدولية ان الاولوية للإستقرار وان الحكم موجّه ضد افراد وليس ضد مكوّن سياسي في البلد وهو ما حرصت المحكمة الدولية على التشديد عليه.





المصدر: موقع ” MTV ” اللبناني 



شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *