مقتل 3 مدنيين وأسر 3 آخرين على أيدي الميليشيات الإيرانية

قتلت الميليشيات الإيرانية ثلاثة مدنيين، وأسر ثلاثة آخرين وذلك في البادية أثناء محاولتهم الهروب من مخيم “الركبان” المحاصر على الحدود السورية الأردنية العراقية شرق حمص.

فيما ذكرت صفحات لأهالي الضحايا على “فيسبوك” أن الميليشيات الإيرانية استهدفت، مساء أمس الثلاثاء 7 / 7 / 2020، بالرشاشات المتوسطة وقذائف الدبابات مجموعة من المدنيين، برفقة أحد المهربين، أثناء محاولتهم الهروب بدراجاتهم النارية من مخيم الركبان في البادية السورية وذلك إثر كمين نصبته على طريق خروجهم.

وأدى الكمين لمقتل ثلاثة مدنيين وأسر ثلاثة آخرين واختفاء اثنين منهم مع المهرب الذي كان يقودهم إلى محافظة الرقة الواقعة تحت سيطرة “قسد”، للخروج منها لاحقاً إلى الشمال السوري المحرر.

وبحسب صفحات أهالي الضحايا فإن قوات التحالف الدولي تقوم بالتفاوض مع الميليشيات لفك أسر المدنيين المحتجزين لديها، وتسليم جثث القتلى إلى أهاليهم ومعرفة مصير الذين اختفوا خلال الهجوم.

هذا وتفرض ميليشيا الأسد وقوات المحتل الروسي حصاراً خانقاً على المدنيين في مخيم الركبان، كما تمنع الدخول والخروج منه، ولا تسمح..

المصدر : “نداء الفرات”

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *