الحريري: معلومات الحدث حول التفجير قرب موكبي صحيحة

أصدر مكتب رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري اليوم الأحد 28 / 7 / 2020، بياناً أكد فيه معلومات كشفتها قناة “الحدث” حول تفجير تزامن مع زيارته إلى البقاع قبل 11 يوما، مضيفاً أنه تكتم على المعلومات بانتظار التحقيقات.

وكانت مصادر قناة “الحدث” في لبنان أكدت أنه، وخلال زيارة الحريري الأخيرة لمحافظة البقاع وأثناء عودة موكبه المؤلف من قرابة ثلاثين سيارة مجهزة بأحدث تقنيات التشويش العالمية التي تعطل موجات الاتصال والتوجيه، دوّى انفجار في منطقة جبلية تقع أمنياً ضمن مسلك الموكب وتحديداً على بعد 500 متر من مسار الموكب.

وبعد الانفجار، أكمل الحريري طريقه إلى بيروت بينما بدأت الأجهزة تمشيط المحيط حيث عثرت على بقايا صاروخ، ولكنها أبقت المعلومات طي الكتمان.

وتشير معلومات قناة “الحدث” الخاصة إلى أن الأجهزة الأمنية تبحث إن كان مصدر الصاروخ طائرة من دون طيار أم أنه أطلق من قاعدة أرضية، كما تتحرى عن. نوعية الصاروخ وعياره.


المصدر : موقع ” العربية الحدث ” 

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *