مسرب..كتاب مديرية الزراعة موجهاً لمحافظ الحسكة حول إصابة معتمد الرواتب لديها بكورونا..!

الحسكة- خاص بالموقع :

تلقينا اليوم الأربعاء 29 / 4 / 2020، نسخة مصورة لكتاب مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي بالحسكة المؤرخ بتاريخ يوم أمس الثلاثاء 28 / 4 / 2020، موجها إلى المحافظ. 
وجاء في حيثيات الكتاب كما تقول مديرية الزراعة أن مديرية الصحة بالحسكة أبلغتها أن نتيجة التحليل للعامل إبراهيم أحمد العمير بالنسبة لفيروس كورونا جاءت إيجابية، ويتابع الكتاب أن ذلك سيرتب تأخير استلام الرواتب …الخ .

لكن الأخطر ما جاء فيه أن المذكور معتمد رواتب، بمعنى كل المبالغ التي سلمت للعاملين  في المديرية  في الأيام القليلة الماضية  على اكتشاف إصابته بكورونا مرت من بين يديه، والأنكى من ذلك كما يضيف الكتاب أن المذكور كان مخالطاً لزملائه المعتمدين في قسم المحاسبة خلال فترة ظهور نتائج الفحص ..

من الملفت للنظر أن المديرية المذكورة تبلغ المحافظ ليس تأسفاً على غصابة العامل لديها، بل من أجل أن تضعها في صورة الأمر، من أن الرواتب ستتأخر بسبب مرض العامل، وإن كانت قد أشارت إلى إحاطته بزملائه خلال فترة ظهور نتائج الفحص …

ويظهر في إسفل الصورة من نسخة الكتاب على الأغلب أنها حاشية محافظ الحسكة إلى مديرية الصحة للتنسيق مع مديرية الزراعة وكذلك إلى قيادة الشرطة بالتنسيق مع مديرية الصحة واتخاذ الإجراءات اللازمة ..

صورة عن الكتاب

شاهد أيضاً

حروب الصورة والوردة الإسرائيلية

لا حدود لمظاهر الانحياز الفاضح للرواية الإسرائيلية ولجيش الاحتلال الإسرائيلي لدى كبريات وسائل الإعلام الغربية المقروءة والمسموعة والمرئية على حدّ سواء؛ خاصة تلك التي تزعم عراقة في التأسيس والتقاليد والمهنية العالية (مثل الـBBC البريطانية)، والكفاءة التكنولوجية الفائقة في مختلف جوانب التغطية المباشرة أو عن بُعد (مثل الـCNN الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *