ميسي يستبعد كريستيانو ويضع نيمار في فريقه المثالي

وكالات – سوريتنا :

اختار نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة فريقه المثالي المكون من 5 لاعبين باستثناء نفسه ومنافسه الآبدي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.



ولم يختر ليونيل ميسي، منافسه كريستيانو رونالدو في فريقه الخماسي الذي يضم أفضل لاعبين في العالم، ومع ذلك، لا يزال نجم برشلونة يعتقد أنه وما زال لاعب يوفنتوس من أفضل اللاعبين في العالم.





ووفقًا لصحيفة ‘‘ذا صن‘‘ الإنجليزية، أثار ميسي دهشة الجميع، بعدما كشف النقاب عن فريقه الخماسي المثالي متجاهلًا اختيار الهداف التاريخي لريال مدريد والحائز على الكرة الذهبية 5 مرات في مسيرته كريستيانو رونالدو.





واختار ميسي، زميله السابق في الفريق نيمار جونيور، وكذلك اختار زميله الحالي لويس سواريز، بالإضافة إلى مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.





كما أعرب ميسي عن تقديره لمهاجم ريال مدريد الحالي إيدين هازارد، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.





ومع ذلك، فإن ميسي يؤمن بأنه لم يتم التخلص بعد من منافسة كريستيانو رونالدو الذي لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم حتى الآن.





وقال ميسي أيضًا إنه استمتع بالمنافسة مع رونالدو في الدوري الإسباني، على الرغم من تفوقه على البرتغالي في حصد البطولات.



وقال ميسي في تصريحات صحفية: ‘‘كان من الجيد أن يكون هناك كريستيانو رونالدو في الدوري الأسباني بسبب المكانة التي منحها له، رغم أنه كان من الصعب رؤيته وهو يرفع الألقاب‘‘.





وأضاف: ‘‘لكن باستثناء رونالدو وأنا، فإن أفضل اللاعبين في العالم هم مبابي ونيمار وهازارد وسواريز وأجويرو.





وقد توج ميسي بالكرة الذهبية السادسة في عام 2019، وهي الأول له منذ عام 2015، بينما حل كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في عام 2019، وهي أسوأ نتيجة له ​​منذ عام 2010، بعد عام من خسارته أمام لوكا مودريتش.


شاهد أيضاً

بايرن يُسقط باريس سان جيرمان في عقر داره!

خرج فريق بايرن ميونخ الألماني بفوز ثمين من ملعب مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *